مصادر في المقاومة تنفي استشهاد 3 عناصر من حزب الله في غارة إسرائيلية على سوريا

مصادر في المقاومة تنفي استشهاد أي عنصر من عناصر حزب الله في الغارة التي شنّها الاحتلال الإسرائيلي، أمس الأربعاء، والتي استهدفت شاحنة على طريق الفرقلس – حمص وسط سوريا.

  • بقايا ذخيرة إسرائيلية بعد تصدي الدفاعات الجوية السورية للغارات الإسرائيلية التي استهدفت حمص، أمس الأربعاء (تواصل اجتماعي)
    بقايا ذخيرة إسرائيلية بعد تصدي الدفاعات الجوية السورية للغارات الإسرائيلية التي استهدفت حمص، أمس الأربعاء (تواصل اجتماعي)

نفت مصادر في المقاومة ما تداولته بعض وسائل الإعلام عن (مقتل) استشهاد 3 عناصر من المقاومة الإسلامية في لبنان -حزب الله في غارةٍ إسرائيلية وسط سوريا.

وقالت المصادر في المقاومة للميادين إنّ الاحتلال الإسرائيلي قصف شاحنة على طريق الفرقلس – حمص، ونجا سائقها الذي قفز منها.

وأضافت المصادر: "لم يكن في الشاحنة أيّ عنصرٍ من عناصر حزب الله".

ومساء أمس الأربعاء، شنّ الاحتلال الإسرائيلي عدواناً جوياً مستهدفاً أحد المواقع في المنطقة الوسطى في سوريا، وأحد الأبنية السكنية في منطقة بانياس الساحلية، الأمر الذي أدّى إلى ارتقاء طفلة وإصابة 10 مدنيين بجروح.

بدورها، أكدت مراسلة الميادين في سوريا، أمس، أنّ الدفاعات الجوية السورية تصدت لأهدافٍ معادية في سماء مدينة حمص.

اقرأ أيضاً: طوفان الأقصى… سوريا والعودة إلى رهانات الداخل؟

في السابع من تشرين الأول/أكتوبر 2023 أعلنت كتائب القسام معركة "طوفان الأقصى"، فاقتحمت المستوطنات الإسرائيلية في غلاف غزة، وأسرت جنوداً ومستوطنين إسرائيليين. قامت "إسرائيل" بعدها بحملة انتقام وحشية ضد القطاع، في عدوانٍ قتل وأصاب عشرات الآلاف من الفلسطينيين.

اخترنا لك