لوبيتيغي يُشيد ببايرن ويتحدّاه

مدرب إشبيلية جولن لوبيتيغي يتحدّث عن المباراة أمام بايرن ميونيخ في كأس السوبر الأوروبية.

  • جولن لوبيتيغي
    جولن لوبيتيغي

قبل مباراة فريقه أمام بايرن ميونيخ الألماني في كأس السوبر الأوروبية في 24 أيلول/ سبتمبر الحالي في بودابست، اعتبر مدرّب إشبيلية الإسباني، جولن لوبيتيغي، أن الفريق البافاري هو "الأفضل في العالم حالياً".

ورأى لوبيتيغي أن الفريق البافاري يتمتّع "بقوة فردية مذهلة"، معتبراً أنه "يحظى بمدرب (هانز - ديتر فليك) يستحقّ الإشادة من خلال منحه شخصية وعقلية جماعية قوية".

وواصل المدرب السابق لريال مدريد ومنتخب إسبانيا الثناء على بايرن "الذي فاز ببراعة بالدوري والكأس المحليين والتشامبيونز"، في الوقت الذي أكّد فيه أنه على الرغم من إمكانيات منافسه، فإن فريقه سيستعدّ للمباراة "بحماسة وطموح وتواضع".

وقال لوبيتيغي في هذا الصدد: "نحن نحترم المنافس لكن لدينا طموح وحماسة. نعتزم أن نكون أبطالاً على الرغم من أن ذلك لن يكون سهلاً".

وأضاف أنه على الرغم من ضيق الوقت للاستعداد للمباراة، فإنه لن يشتكي، بل على العكس من ذلك، فإنه فريقه "سيركّز على الاستعداد لكأس السوبر".

يُذكر أن بايرن توِّج بلقب دوري الأبطال بفوزه في النهائي على باريس سان جيرمان الفرنسي 1-0، بينما توِّج إشبيلية بلقب "يوروبا ليغ" بفوزه في النهائي على إنتر ميلانو الإيطالي 3-2.