شاهد ماذا قال رونالدو لزملائه بعد الفوز بكأس أوروبا؟

الاتحاد البرتغالي لكرة القدم ينشر فيديو لنجم المنتخب وريال مدريد الإسباني كريستيانو رونالدو يظهر فيه اللاعب متحدثاً لباقي اللاعبين في المنتخب بغرف خلع الملابس بعد المباراة النهائية التي جمعت "برازيل أوروبا" مع فرنسا في كأس أوروبا 2016 وحسمت لمصلحتهم الأول بهدف نظيف.

رونالدو اعتبر أن هذه البطولة هي الأهم بالنسبة له
نشر الاتحاد البرتغالي لكرة القدم فيديو لنجم المنتخب وريال مدريد الإسباني كريستيانو رونالدو يظهر فيه اللاعب متحدثاً لباقي اللاعبين في المنتخب بغرف خلع الملابس بعد المباراة النهائية التي جمعت "برازيل أوروبا" مع فرنسا في كأس أوروبا 2016 وحسمت لمصلحتهم الأول بهدف نظيف.

وقال لاعب ريال مدريد في خطاب مؤثر وحاز على تصفيق زملائه والجهاز الفني "انسوا الجوائز الشخصية، انسوا التشامبيونز. هذه أسعد لحظة في حياتي. لقد سبق لي أن بكيت ثلاث أو أربع مرات.. أقسم بإبني".

وأشار رونالدو إلى أن كأس أوروبا هي البطولة التي كانت تنقصه في مسيرته وشكر زملائه وكل الجهاز الفني على مساهمتهم في تتويجه بها.

وقال رونالدو "لا أحد كان يؤمن بالبرتغال، ولكننا حققناها"، وتوجه بشكر خاص للمدرب فرناندو سانتوس الذي آمن بالفريق، والذي بدونه لما كان قد عرف الفريق طريقه للفوز.

وأضاف "كنا نستحق ذلك. دخلنا تاريخ البرتغال. كنا أول من فعل ذلك"، مشيراً إلى أن كأس أوروبا كانت أول بطولة للبرتغال في خزائنها على مستوى المنتخبات.

وفازت البرتغال في النهائي على فرنسا المضيفة بهدف نظيف.