المانيا - برازيل 2015: تاريخ ذكرى السباعية!

تاريخ اليوم 7-1-2015 اتخذه الألمان للسخرية من منتخب البرازيل وتذكير جماهير السامبا بالخسارة المدوية في كأس العالم.المصعد يتوقف في تياغو سيلفا لساعة ونصف الساعة وميسي يشغل العالم مجدداً وأخبار متفرقة في هذا التقرير.

عشاق المانيا يذكرون البرازيل بالسباعية التاريخية
رزنامة جديدة أطلقتها جماهير المانشافت في العام الجديد. المانيا برازيل ألفين وخمسة عشر تاريخ يوم أعادنا في الذاكرة إلى فضيحة الماراكانا حيث أتخم زملاء توماس موللر شباك أصدقاء دانتي بسباعية مقابل هدف يتيم.
هداف المانيا المونديالي واصل حتى يومنا هذا التهكم على زميله في بايرن ميونخ، فجاء رد دانتي صاعقاً بتهديده بالضرب المبرح في حال استمر بذكر مباراة السباعية.
مواطنه تياغو سيلفا عاش موقفاً صعباً وطريفاً في آن، قضى ساعة ون\\عشرين دقيقة محتجزاً في المصعد بسبب عطل تقني. قائد باريس سان جيرمان حافظ على رباطة جأشه وبدأ بالتقاط صور سيلفي نشرها على موقع إنستغرام.
عشية احتفال عشاق تشلسي في عيد ميلاد نجمه آدين هازارد، استفاق محبو كرة القدم الإيطالية على خيبة دوري بات يعيش على أنقاض مجد غابر. لم يرتقي دربي إيطاليا إلى مستواه المأمول برغم مواصلة تيفيز إحراز الأهداف، ونجاح إيكاردي بإصابة مرمى بوفون من أول محاولة.
وحده ميسي يشغل العالم حالياً، يبدو أن البرغوث الأرجنتيني يرغب في إسقاط نظام لويس أنريكي، تغيب عن التدريبات ورفع شعار التحدي، فكاد أن يفتح أنريكي تحقيقاً لولا تدخل تشافي وإنييستا.
إنكار أنريكي وجود خلافات مع إدارة النادي وميسي، لم يمنع الخوف من التسلل إلى عشاق البلاوغرانا خشية رحيل نجمهم إلى البلوز. عندها سيحتاج الكتالونيون إلى المنديل الذي وقّع عليه ميسي أول عقد مع برشلونة ليمسحوا به دموع الوداع.