النهائيان الأفريقيان بتقنية الفيديو

الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) يُعلن استخدام تقنية حكم الفيديو (فار) في نهائي بطولتي دوري أبطال أفريقيا وكأس الاتحاد الأفريقي العام الجاري.

ستُعتمَد تقنية الفيديو في نهائيي دوري أبطال أفريقيا وكأس الإتحاد الأفريقي (أ ف ب)

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) استخدام تقنية حكم الفيديو (فار) في نهائي بطولتي دوري أبطال أفريقيا وكأس الاتحاد الأفريقي العام الجاري.
وأوضح "الكاف" انه لهذه الغاية ستُقام دورة تدريبية بمشاركة 12 حكماً وحكماً مساعدة في القاهرة في الفترة بين 24 و29 من الشهر الجاري.
وجاء اتخاذ القرار بعد نجاح التجربة في نهائي كأس السوبر الأفريقي في شباط/ فبراير الماضي الذي فاز فيه الوداد البيضاوي المغربي بهدف على مازيمبي الكونغولي الديموقراطي.
وبدأ الدور نصف النهائي من دوري أبطال أفريقيا، الثلاثاء، حيث فاز الأهلي المصري بهدفين نظيفين على ضيفه وفاق سطيف الجزائري، فيما خسر الترجي التونسي خارج ملعبه على يد بريميرو دي أوغوستو الأنغولي، فيما يقام لقاءا الإياب في 24 تشرين الأول/ أكتوبر المقبل.
أما في كأس الاتحاد، فتعادل المصري البورسعيدي سلبياً مع فيتا كلوب الأنغولي، وفاز الرجاء البيضاوي المغربي بهدف على إنيمبا النيجيري، في ذهاب نصف النهائي، الأربعاء، في حين يقام الإياب بعد ثلاثة أسابيع.