ماتيراتزي يتحدث عن نطحة زيدان والجماهير غاضبة!

ماركو ماتيراتزي يتذكر نطحة زيدان في نهائي كأس العالم 2006، والجماهير تظهر غضبها في وسائل التواصل الاجتماعي بسبب ضحكة ساخرة.

  • ماتيراتزي يتحدث عن نطحة زيدان والجماهير غاضبة!
    تحدث ماتيراتزي عن كواليس استفزازه لـ"أسطورة" كرة القدم الفرنسية زين الدين زيدان

تعتبر "نطحة" الفرنسي زين الدين زيدان في نهائي كأس العالم 2006 للاعب منتخب إيطاليا، ماركو ماتيراتزي، من الأحداث الشهيرة في عالم كرة القدم، لذلك ما زال الحديث فيها مستمراً.

وتحدث ماتيراتزي مؤخراً عن كواليس استفزازه لـ"أسطورة" كرة القدم الفرنسية، زيدان، ونجاحه في ذلك، حيث قام زيدان بنطح الإيطالي بضربة بالرأس في صدره، لينال على إثرها بطاقة حمراء مباشرة.

وبعد سنوات من الواقعة كشف زيدان خلال حوار مع إذاعة "أوندا سيرو" الإسبانية أن ماتيراتزي قام بإلقاء تعليق قبيح عن شقيقته ليلى، حيث قال زيدان في تصريحات سابقة: "لقد استفزني بالحديث عن أختي ليلى، لست فخوراً بذلك لكنه جزء من مسيرتي المهنية في ذلك الوقت، كنت أكثر هشاشة لم يهن والدتي لكنه أهان أختي".

وأكد ماتيراتزي على كلام زيدان خلال حواره مع Italian Football TV: "زيدان قال لي سأعطيك قميصي وقلت له لا، أنا أفضل أختك".

وختم: "هذا لا يعد شيئاً بالنسبة لما يقوله لاعبو NBA (دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين)"، قبل أن يطلق مقدما الحوار ضحكة مشتركة مع ضيفهما.

لاقى الفيديو انتقادات واسعة من جمهور IFTV في مواقع التواصل الاجتماعي، إذ أثارت ضحكة وسخرية مقدمي الحوار انتقاد المتابعين الذين لم يجدوا الأمر مضحكاً وانهالت التعليقات السلبية على ماتيراتزي ومقدمي الحوار.

وحصدت إيطاليا لقب كأس العالم في العام 2006، بعد التفوق على فرنسا بركلات الترجيح (5-3)، في المباراة التي احتضنها الملعب الأولمبي في برلين.