بعد "خنقها" أداء التطبيقات.."سامسونغ" تعلن عن تحديثٍ جديد لمعالجة المشكلة

شركة "سامسونغ" الكورية الجنوبية تعالج تقاريراً تُفيد بأنها تخنق أداء الآلاف من التطبيقات الشهيرة، وتعلن أنّها تخطط لطرح تحديثٍ للبرنامج قريباً يعالج المشكلة.

  • ي
    لم تحدد "سامسونغ" جدولاً زمنياً دقيقاً لطرح التحديث الجديد المعالج للمشكلة

عالجت شركة "سامسونغ" الكورية الجنوبية تقاريراً تُفيد بأنها "تخنق أداء الآلاف من التطبيقات الشهيرة"، وذلك بعد أن أعلنت عن توفيرها تحديثاً جديداً قريباً لبرنامج "خدمة تحسين الألعاب" (GOS) المسؤول عن خنق أداء التطبيقات.

لكن لم تحدد "سامسونغ" جدولاً زمنياً دقيقاً لطرح التحديث الجديد المعالج للمشكلة.

وجاءت استجابة "سامسونغ" في أعقاب تقارير تفيد بأنّ هواتفها تخنق أداء حوالي 10 آلاف تطبيق ذكي، بواسطة برنامج خدمة تحسين الألعاب (GOS)، مثل "تيك توك" و"إنستغرام"، للحفاظ على عمر بطاريات هواتف "غلاكسي".

وقالت المتحدثة باسم الشركة، كيلي يو، في بيان لموقع "ذا فيرج": "نحن نقدر التعليقات التي نتلقاها حول منتجاتنا، وبعد دراسة متأنية، نخطط لطرح تحديث للبرنامج قريباً حتى يتمكن المستخدمون من التحكم في الأداء أثناء تشغيل تطبيقات الألعاب".

وأوضحت كيلي أنّ "أولويتنا هي تقديم أفضل تجربة للهاتف المحمول للمستهلكين، وتم تصميم خدمة تحسين الألعاب (GOS) لمساعدة تطبيقات الألعاب على تحقيق أداء رائع، وفي نفس الوقت إدارة درجة حرارة الجهاز بشكلٍ فعّال".

كما أكدت أنّ برنامج (GOS) لا يتحكم في أداء التطبيقات غير المتعلقة بالألعاب.