"الداخلية الإيرانية": بصمود الشعب.. العدو خسر المعركة في الأحداث الأخيرة

وزير الداخلية الإيراني، أحمد وحيدي، يقول إنّ "الشعب الإيراني، على الرغم من معاناته الاقتصادية بسبب العقوبات، سينتصر في هذه المعركة".

  • الداخلية الإيرانية: العدو خسر المعركة ويحاول تعويض خسارته
    الداخلية الإيرانية: العدو خسر المعركة ويحاول تعويض خسارته

قال وزير الداخلية الإيراني، أحمد وحيدي، إنّ "العدو نزل إلى ميدان الصراع مع إيران بكل قوة، خلال الأحداث الأخيرة التي شهدتها البلاد، لكنه خسر المعركة من خلال صمود الشعب الإيراني ووجوده في الميدان".

وأكد وحيدي، خلال كلمة له، في محافظة فارس جنوبي البلاد، أنّ "العدو يحاول تعويض هذه الخسارة من خلال استهداف القطاع الاقتصادي، عبر كل الأشكال".

وأشار وزير الداخلية الإيراني إلى أنّ "الشعب الإيراني، على الرغم من أنه يعاني المشاكل الاقتصادية، فإنه سينتصر في هذه المعركة أيضاً".

اقرأ أيضاً: البنك الدولي يتوقع نمو الاقتصاد الإيراني بنسبة 2.9% هذا العام

رئيسي: العدو يشهد أن الشعب الايراني عاقد العزم على التقدم

وفي وقت سابق من اليوم، أكّد الرئيس الإيراني، إبراهيم رئيسي، أنّ العدو يشهد أن الشعب الايراني عاقد العزم على تحقيق التقدم ولن يتراجع عنه، مضيفاً أنّ "شعبنا انتصر، وأن المقاومة والصمود يمثلان رمز هذا الانتصار".

ولفت رئيس الجمهورية إلى أن "المستعمرين والقوى الكبرى يطلقون شعار الحرية وشعارات مخادعة، ويزرعون اليأس بين الشعوب، ويجلبون لهم البؤس والذل".

وقال إن "الأعداء يقولون إن ضغوطهم على إيران كانت القصوى، إلّا أننا نعلن أن هذه الضغوط فشلت، والعدو يواجه اليوم شعباً يمضي نحو التقدم، وعاقداً العزم على تحقيق ذلك، ولا يمكننا أن نتراجع أو نتوقف، وأمامنا طريق واحد، هو التقدم".

بالتزامن، قال المتحدث باسم الخارجية الإيرانية، ناصر كنعاني، إن "محاولة إظهار صورة قاتمة عن إيران، لا تُخفي حقيقة المتشدقين بحقوق الانسان"، متسائلاً" إلامَ يستمر مثل هذا النفاق؟".

وأضاف أن "مجموعة من الأنظمة والحكومات توجّه اتهامات كاذبة ضد إيران، بينما ارتكبت وما زالت ترتكب أبشع الجرائم بحق شعوبها".

اقرأ أيضاً: إيران تدين هجوم باريس: فرنسا لها سجل في اعتماد سياسات تمييز عنصرية

يُذكَر أنّ إيران شهدت، في الآونة الأخيرة، أعمال شغب وهجمات إرهابية، أوقعت قتلى وجرحى في صفوف قوى الأمن والمدنيين.

خلال 40 عاماً واجهت إيران حصاراً كبيراً وعقوباتٍ قاسية..ولكنها حققت الاكتفاء الذاتي وانتصرت. فانتقل الغرب إلى الحروب الناعمة و"الخشنة"، عبر تدخلات خارجية لتمزيق الحياة الداخلية، واليوم مخططات فتنوية وتحركات إرهابية، وتحريض إعلامي، ولكن إيران كشفت الأقنعة.

اخترنا لك