المقاومة الإسلامية في العراق تستهدف ميناء حيفا بالطيران المسيّر

المقاومة الإسلامية في العراق تستهدف ميناء حيفا المحتلة، بواسطة الطيران المسيّر، استمراراً في إسناد قطاع غزة، مقاومة وشعباً.

0:00
  • من مشاهد سابقة عن إطلاق المقاومة الإسلامية في العراق مسيّرات في اتجاه حيفا المحتلة (الإعلام الحربي للمقاومة الإسلامية في العراق)
    من مشاهد سابقة عن إطلاق المقاومة الإسلامية في العراق مسيّرات في اتجاه حيفا المحتلة (الإعلام الحربي للمقاومة الإسلامية في العراق)

استهدفت المقاومة الإسلامية في العراق، فجر اليوم الأربعاء، ميناء حيفا، في الأراضي الفلسطينية المحتلة، بواسطة الطيران المسيّر، نصرةً للشعب الفلسطيني ومقاومته في قطاع غزة.

وأكدت المقاومة، في بيانها، أنّ هذا الاستهداف يأتي استمراراً بنهجها في مقاومة الاحتلال، ورداً على المجازر الإسرائيلية بحق المدنيين، متوعدةً بالاستمرار في "دك معاقل الأعداء".

والخميس الماضي، استهدفت المقاومة الإسلامية في العراق محطة كهرباء "ألون تافور" الصناعية في حيفا المحتلة، بالطيران المسيّر أيضاً.

وقبل ذلك، ضربت هدفاً حيوياً آخر تابعاً للاحتلال في حيفا المحتلة، عبر المسيّرات.

اقرأ أيضاً: العراق: المقاومة تستهدف هدفاً حيوياً في حيفا بواسطة الطيران المسيّر

في السابع من تشرين الأول/أكتوبر 2023 أعلنت كتائب القسام معركة "طوفان الأقصى"، فاقتحمت المستوطنات الإسرائيلية في غلاف غزة، وأسرت جنوداً ومستوطنين إسرائيليين. قامت "إسرائيل" بعدها بحملة انتقام وحشية ضد القطاع، في عدوانٍ قتل وأصاب عشرات الآلاف من الفلسطينيين.

اخترنا لك