بالطائرات المسيّرة.. المقاومة الإسلامية في العراق تعلن استهداف "إيلات"

المقاومة الإسلامية في العراق تعلن مهاجمة هدف حيوي في أم الرشراش جنوبي فلسطين المحتلة، نصرةً لغزّة، ورداً على مجازر الاحتلال.

0:00
  • مشاهد من إطلاق المقاومة الإسلامية في العراق  طيران مسيّر في اتجاه هدف حيوي في
    مشاهد من إطلاق المقاومة الإسلامية في العراق طيراناً مسيّراً في اتجاه هدف حيوي في "إيلات"، أم الرشراش، جنوبي فلسطين المحتلة (أرشيف)

أعلنت المقاومة الإسلامية في العراق، اليوم الأحد، أنّ مجاهديها هاجموا هدفاً حيوياً في أم الرشراش "إيلات"، جنوبي فلسطين المحتلة، بواسطة الطائرات المسيّرة.

المقاومة العراقية وفي بيانها، أكّدت أنّ هذه العملية تأتي استمراراً بنهجها في مقاومة الاحتلال، ونصرةً لغزّة، ورداً على مجازر الاحتلال في القطاع، مشيرةً إلى أنّها مستمرة في دكّ معاقل الأعداء بوتيرةٍ مُتصاعدة.

وتأتي هذه العملية بعد ساعاتٍ فقط من إعلان القوات اليمنية تنفيذها عملية عسكرية ضدّ هدف حيويّ في أم الرشراش المحتلة، باستخدام الصواريخ الباليستية.

وتواصل المقاومة الإسلامية في العراق تنفيذها عملياتٍ تضرب من خلالها أهدافاً تابعة لكيان الاحتلال الإسرائيلي في الأراضي الفلسطينية المحتلة.

واليوم، توعّد الأمين العام لحركة المقاومة - النجباء -، الشيخ أكرم الكعبي، بتوسيع وتيرة العمليات العسكرية من اليمن ولبنان والعراق، رداً على العدوان الإسرائيلي على اليمن، أمس السبت.

اقرأ أيضاً: الخزعلي: نحيي الشعب اليمني.. ومعادلات الحرب تتغير

في السابع من تشرين الأول/أكتوبر 2023 أعلنت كتائب القسام معركة "طوفان الأقصى"، فاقتحمت المستوطنات الإسرائيلية في غلاف غزة، وأسرت جنوداً ومستوطنين إسرائيليين. قامت "إسرائيل" بعدها بحملة انتقام وحشية ضد القطاع، في عدوانٍ قتل وأصاب عشرات الآلاف من الفلسطينيين.

اخترنا لك