القوات السورية تحرر قرى في عمق البادية في ريف الرقة الجنوبي

مصدر عسكري سوري يعلن تقدم الجيش السوري في عمق البادية وتحرير 10 قرى في ريف الرقة الجنوبي، كما تتقدم جنوب غرب مدينة السخنة في ريف حمص الشرقي، بالإضافة إلى تقدم تحققه عناصر الجيش في مدينة دير الزور.

الجيش تقدم في الجهة الجنوبية الغربية لمدينة السخنة آخر معاقل داعش في ريف حمص
أعلن مصدر عسكري سوري أن القوات السورية تتقدم في عمق البادية وحررت 10 قرىً في ريف الرقة الجنوبي، ومنطقةً بطول 30 كيلومتراً على ضفة نهر الفرات الجنوبية.
هذا فيما تتقدم قوات الجيش السوري وحلفائه جنوب غرب مدينة السخنة بريف حمص الشرقي آخر معاقل داعش في المنطقة، كما تتواصل الاشتباكات مع التنظيم في جبال الشومرية المجاورة وصولاً إلى مدينة السلمية بريف حماة الشرقي.
وفي مدينة دير الزور أفاد الإعلام الحربي بسيطرة الجيش السوري على 1 كم مربع جنوب شرق منطقة المقابر غرب المدينة، وهي منطقة يقع ضمنها طريق إمداد لداعش يربط تلال الثردة بسرية جنيد. وذكرت وكالة سانا السورية الرسمية للأنباء أن الطيران الحربي السوري ومدفعية الجيش نفذت رمايات مركزة على تجمعات داعش في مناطق عدة داخل مدينة دير الزور وعلى أطرافها، أسفرت عن مقتل وإصابة العديد من عناصر التنظيم. كما نقلت الوكالة عن مصادر أهلية قيام مجموعة من أهالي دير الزور برفع العلم السوري على دوار الحلبية المدخل الشمالي لمدينة دير الزور.

اخترنا لك