بالمسيّرات.. المقاومة الإسلامية في العراق تضرب هدفاً حيوياً في حيفا المحتلة

المقاومة الإسلامية في العراق تواصل إسنادها لغزّة، مستهدفة هدفاً حيوياً في حيفا في الأراضي الفلسطينية المحتلة.

0:00
  • من مشاهد سابقة عن استهداف المقاومة الإسلامية في العراق حيفا وأسدود المحتلتين بالاشتراك مع القوات المسلحة اليمنية (الإعلام الحربي للمقاومة الإسلامية في العراق)
    مشهد سابق عن استهداف المقاومة الإسلامية في العراق حيفا المحتلة (الإعلام الحربي للمقاومة الإسلامية في العراق)

أعلنت المقاومة الإسلامية في العراق ضربها هدفاً حيوياً في حيفا، في الأراضي الفلسطينية المحتلة، عبر الطيران المسيّر.

وأكّدت المقاومة العراقية أنّ هذه العملية جرت، مساء أمس الإثنين، وتأتي استمراراً لنهجها في مقاومة الاحتلال، ونُصرةً لغزّة، وردّاً على المجازر التي يرتكبها الكيان الغاصب بحقّ المدنيين الفلسطينيين من أطفال ونساء وشيوخ.

وشدّدت على استمرارها في دكّ معاقل الأعداء بوتيرة متصاعدة.

وأعلنت المقاومة الإسلامية في العراق ضربها، الأسبوع الفائت، هدفاً حيوياً في أم الرشراش ("إيلات")، بواسطة الطيران المسيّر. وسبقها ضرب هدف عسكري في الجولان السوري المحتل.

وقبل أيام، أكّد المسؤول الأمني لكتائب حزب الله العراقية، "أبو علي العسكري"، أنه هناك أي التزام بشأن إيقاف العمليات ضد قوات الاحتلال الأميركي في العراق.

وجدد تأكيده أن حرب الإبادة الجماعية على قطاع غزة، والمستمرة منذ أكثر من 10 أشهر، والتي يمارسها الاحتلال الإسرائيلي، سببها الرئيس هو تورط الولايات المتحدة الأميركية وبريطانيا في دعمهما، اللامحدود لكيان الاحتلال، عسكرياً وسياسياً، مشدداً على أنّ وجودهما وتدخلهما الخبيث في العراق يشكلان تهديداً خطراً على البلد ومعتقداته.

وسبق أن حذّرت تنسيقية المقاومة العراقية من أنّها "غير ملزمة بأيّ قيود"، إذا "تورطت قوات الاحتلال الأميركي، مرةً أخرى، في استهداف أبناء العراق، أو استغلال أجوائه لتنفيذ اعتداءات ضد الجمهورية الإسلامية الإيرانية"، مؤكّدةً أنّ ردها حينها "لن توقفه سقوف".

اقرأ أيضاً: إصابة جنود أميركيين في هجوم صاروخي على قاعدة "عين الأسد" في العراق

في السابع من تشرين الأول/أكتوبر 2023 أعلنت كتائب القسام معركة "طوفان الأقصى"، فاقتحمت المستوطنات الإسرائيلية في غلاف غزة، وأسرت جنوداً ومستوطنين إسرائيليين. قامت "إسرائيل" بعدها بحملة انتقام وحشية ضد القطاع، في عدوانٍ قتل وأصاب عشرات الآلاف من الفلسطينيين.

اخترنا لك